Chaldean Of Iraq

بلاد ما بين النهرين موطن الآثار والسياحة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انتهاء عملية زئير الأسد وبدأ عملية أم الربيعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sirwan Shabi
Admin


عدد الرسائل : 887
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: انتهاء عملية زئير الأسد وبدأ عملية أم الربيعين   الخميس مايو 15, 2008 11:22 am

aljazeera.net
200805-15
عملية أم الربيعين

وصل رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إلى الموصل الأربعاء للإشراف على عملية عسكرية جديدة ضد تنظيم القاعدة في محافظة نينوى. ورافق المالكي وزير الدفاع عبد القادر جاسم العبيدي وكبار المسؤولين العسكريين.

وأعلن اللواء عبد الكريم خلف المتحدث باسم وزارة الداخلية أن القوات العراقية باشرت تنفيذ عملية "أم الربيعين" الأمنية لملاحقة القاعدة "والمتشددين الذين يدورون في فلكها" في الموصل (370 كم شمال بغداد).


وقال إن "عملية ثانية بدأت بعد ظهر الأربعاء باسم (أم الربيعين) تستهدف من ارتكب جرائم ضد القوات الأمنية والمدنيين في الموصل". وأكد "انتهاء عملية (زئير الأسد) التي كانت انطلقت في العاشر من الشهر الجاري لملاحقة عناصر القاعدة والخارجين عن القانون في الموصل".

وأكد خلف أن "عملية (زئير الأسد) أسفرت عن اعتقال 560 شخصا بين مطلوب ومشتبه فيه، والتحقيق جار معهم (...)، فالعملية لا تستهدف سوى المطلوبين".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sirwanbabylon.forumotion.com
 
انتهاء عملية زئير الأسد وبدأ عملية أم الربيعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Chaldean Of Iraq  :: بلاد ما بين النهرين: النافذة الالكترونية للباحث الاكاديمي سيروان شابي بهنان :: مستقبل الديموقراطية في العراق: بعد الحرب الامريكية في 2003-
انتقل الى: