The Chaldean Of Iraq

بلاد ما بين النهرين موطن الآثار والسياحة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تأسيس فرقة عينكاوا للثمثيل المسرحي في مدينة الناصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sirwan Shabi
Admin


عدد الرسائل : 873
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: تأسيس فرقة عينكاوا للثمثيل المسرحي في مدينة الناصرية   الأحد ديسمبر 07, 2008 3:27 pm

تأسيس فرقة عينكاوا الجنوب للتمثيل المسرحي في مدينة الناصرية جنوب العراق

عنكاوا كوم - الناصرية

مع اقتراب موعد الأحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة، أعلن لفيف من طلبة الجامعات والكليات والمعهد التقني في الناصرية عن تأسيس فرقة "عنكاوا الجنوب" للتمثيل المسرحي والتي من المزمع ان تقدم باكورة اعمالها في الأيام القليلة القادمة.
ويقول الداعي الى تأسيس الفرقة علي الصالحي في رسالته الى موقع "عنكاوا كوم" ان الهدف من تأسيس الفرقة هو السعي من اجل تحقيق الوحدة والأخوة بين ابناء الشعب العراقي جميعاً، لذا أرتأى مجموعة من شباب الناصرية (أربع فتيات وخمسة شبان) لتأسيس فرقة مسرحية جديدة لم تجد لها أسماً اجمل من "عنكاوا" للدلالات التي تحملها التسمية ولتكن التسمية "ربطاً بيننا وبينكم ولترجع الأخوة ويرجع الدم الى منبعه الأصلي أور الناصرية".
وثمن الصالحي الجهود الواضحة والمتميزة التي قدمتها جمعية "أور" للتضامن مع الشعب الكلداني السرياني الاشوري رغم انشغالاتهم الكثيرة في البطولة المقامة حالياً في الناصرية بأسم بطولة التضامن مع الشعب الكلداني الاشوري السرياني، وما في ذلك من دليل على تماسك ابناء شعبنا، وسعيهم من اجل لم الشمل وتحقيق وحدة الوطن الواحد.
ويتوقع الصالحي ان يلاقي العمل الأول والجديد للفرقة رضى واستحسان الجميع وان تسهم هذه الخطوة في "التقريب بيننا وبينكم من اجل عراق الوطن الواحد".

علي الصالحي hopday@yahoo.com


عنكاوا كوم
يبارك موقع "عنكاوا كوم" تأسيس الفرقة الجديدة متمنياً لها النجاح والتوفيق في جميع أعمالها، كما يشكر القائمين على الفرقة والأعضاء العاملين فيها، ويثني على الروح الوطنية العراقية العالية التي يتمتعون بها في سبيل ان يكون العراق خيمة لجميع العراقيين بعيداً عن كل ما يعزل الأنسان عن اخيه الأنسان في مشاركته العيش على ارض الوطن الواحد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sirwanbabylon.phpbb9.com
 
تأسيس فرقة عينكاوا للثمثيل المسرحي في مدينة الناصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Chaldean Of Iraq :: بلاد ما بين النهرين: النافذة الالكترونية للباحث الاكاديمي سيروان شابي بهنان :: عالم الادب-
انتقل الى: