The Chaldean Of Iraq

بلاد ما بين النهرين موطن الآثار والسياحة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المذنب ألينين! بقلم: الحقوقي/سركون مارتن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sirwan Shabi
Admin


عدد الرسائل : 873
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: المذنب ألينين! بقلم: الحقوقي/سركون مارتن   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:07 pm

المذنب ألينين!
« في: الأمس في 07:53:06 pm »

--------------------------------------------------------------------------------

المذنب ألينين!

لا أخفي عليكم أيها القرَّاء الاعزاء خوفي من نبأ قرأته صار حديث الساعة لهذه الأيام. الموضوع يخص مصير الكرة الارضية وما عليها من حياة. للموضوع خطوط رجعية مخفية علينا نحن البسطاء من الرعية، وآنية حاضرة مقلقة، ومستقبلية قريبة خطرة وبعيدة مخيفة ومرعبة.
فحوى النبأ هو وجود مذنب اسمه( ألينين) من إسم مكتشفه رائد الفضاء (ليونيد ألينين) بتأريخ 2010.12.10 وهو متوسط الحجم حسب كلام المكتشف. كل دورة واحدة لهذا المذنب حول الشمس تستغرق 10000سنة ليكمل دورة واحدة فقط، وهو يتواجد على أستقامة واحدة مع كوكب الارض والشمس أو بقية الكواكب الاخرى. أن إصطفاف الاجرام أو الكواكب على خط مستقيم واحد يسبب تضخم في الطاقة، مما قد ينتج زلزالا في منطقة معينة، وهذا ما حدث في تأريخ 2010.2.27 عندما تواجد هذا المذنب على خط مستقيم مع الارض والشمس. فحدث زلزال في دولة تشيلي بقوة 8درجات على مقياس هرغتر. هذا يدل أن لا صدفة فيما يحصل من كوارث من حول العالم ومن بينها الزلازل. بتأريخ 4/9/2010 ضرب زلزال آخر مدينة (كريست تشريش) في دولة نيوزيلندا. وبعد هذا ايضا أكملت الارض دورانها لتكون على خط مستقيم مع الشمس و(ألينين) الذي أصبح اقرب أكثر مما سبق. بتأريخ 2011.3.11 حدث زلزال ايضا في دولة اليابان بدرجة 8:30 درجة مقياس هرغتر الذي سمي بزلزال تسونامي. بتأريخ 2011.8.17 حدث زلزال مدوي بين مدينتي ألاسكا وسان فرانسيسكو. ففي دوران الارض ومسارها هذه المرة سوف تكون ايضا على استقامة واحدة مع الشمس والمذنب (ألينين). بتأريخ 2011.9.26.
لأول مرة سيتواجد المذنب (ألينين) بين الارض والشمس وسيكون البعدة عن الارض 0.38 .وعلى ما يتوقع بيه رواد الفضاء وعلماء الفلك بأن دول سوف تتأثر بزلزال قوته 12الى 15 درجة مقياس هرغتر وهي: نيوزيلندا واليابان وأندونيسيا والصين وكوريا و روسيا والساحل الغربي من ولاية المتحدة الامريكية، بسبب إقتراب المذنب. وبسبب تواجد المذنب(ألينين) على خط مستقيم مع الشمس والارض سيقوم بحجب الشمس عن الأرض فيحدث كسوفا في الشمس لمدة 3أيام.

بقلم: الحقوقي/
سركون مارتن
الويدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sirwanbabylon.phpbb9.com
 
المذنب ألينين! بقلم: الحقوقي/سركون مارتن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Chaldean Of Iraq :: بلاد ما بين النهرين: النافذة الالكترونية للباحث الاكاديمي سيروان شابي بهنان :: أخبار شعبنا-
انتقل الى: