Chaldean Of Iraq

بلاد ما بين النهرين موطن الآثار والسياحة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نحتاج الى توضيح/كامل زومايا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sirwan Shabi
Admin


عدد الرسائل : 881
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: نحتاج الى توضيح/كامل زومايا   الخميس نوفمبر 03, 2011 9:49 am

نحتاج الى توضيح ، استاذي الفاضل ابلحد افرام والاخوة في نهضة الكلدان والاتحاد العالمي للكلدان
« في: نوفمبر 01, 2011, 01:19:47 pm »

--------------------------------------------------------------------------------
نحتاج الى توضيح ، استاذي الفاضل ابلحد افرام والاخوة في نهضة الكلدان والاتحاد العالمي للكلدان
كامل زومايا /kamelzozo@hotmail.de
استاذي الفاضل ابلحد افرام المحترم
الاخوة الاعزاء في نهضة الكلدان والى كل من يهمه الامر الجزيلي الاحترام
الاخوة والاساتذة الافاضل في اتحاد الكتاب والادباء الكلدان العالمي المحترمين
تحية طيبة ،
تناولت الاخبار في الاونة الاخيرة بأنكم ومع "الاخرين" ضد استحداث محافظة في سهل نينوى للمكونات الاخرى ولأبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري او سموه ما شئتم فالمشكلة ليست بالاسم ولكن بجسد هذا الشعب الاعزل والآيل للزوال (لا سامح الله) ، فان هذا الاستحداث للمحافظة والمبني على اساس جغرافي ، هو تعبير عن طموحه من اجل تطورير المنطقة اولا ومن ثم وكتحصيل حاصل هو عامل ازدهار لعراقنا الجديد ، والذي ننشد من خلاله الحد من نزيف الهجرة واحياء تراثنا وتاريخنا الذي نعتز به جميعا ، وكما يبدو لي واسمحوا لي رجاءا ، فبالرغم من انكم تتغافلون مطالب وآهات شعبنا ، الا ان طروحاتكم ولقاءتكم في الاونة الاخيرة تتلاقى وتنسجم وبتنسيق عالي مع من يريد ويضمر الحقد الدفين لأبناء شعبنا !! فأن مخاوفنا تنطلق من حرصنا عليكم كأبناء هذا الشعب وليس بقصد آخر !! فالى اين تبتغون الولوج ايها الأخوة الاعزاء ؟؟ ، فهولاء الذي يتم التنسيق اجنداتهم لا تتعارض مع تطلعات ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المسيحين فقط بل ضد كل مكون غير عروبي بمعناه المتعصب وليس بمفهومه القومي المعتدل ! فنحن كنا ومازلنا نعيش مع الاخوة العرب ودفعنا دمائا للقضية العربية الى جنبهم ضد الاحتلال العثماني للمنطقة في بداية القرن العشرين ، وكما كنا ايضا سواعد للبناء في ما بعد لعراقنا العزيز ، واليوم نرى ، هذه الشلة تعمل بشتى الوسائل في ارجاع عجلة التاريخ الى الوراء بعد ان رفضها ولفضها التاريخ والانسان العراقي التواق للحرية والديمقراطية كارها الشمولية والحكم الاستبدادي الذي سكن في مزبلة التاريخ ، ولهذا نود ان نسمع رأيكم وليطلع عليه ايضا شعبنا والرأي العام العراقي والعالمي بما ترمون له بعلاقتكم مع هذه الشلة التي تريد السوء بطموحات شعبنا العراقي عموما وبمستقبل شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المسيحي بشكل خاص !!!! ، وسؤالي لحضراتكم ، هل يعتبر عدم اتفاقكم مع مؤسسسات واحزاب شعبنا المنضوين تحت تجمع التنظيمات الكلدانية السريانية الاشورية مبرراً للهروب الى الامام والتحالف مع اعداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وشعبنا العراقي ، حيث وكما تعلمون جيدا ، انهم مايزالون مستمرين على نهج النظام البائد ( للمعلومات راجع الرابط ادناه في مدح الدكتاتورية ) والانكى من ذلك انهم مايزالون يمدحون تاريخه الاسود في المواقع الاليكترونية التي تريد بالعراق واهله شرا، وكما هو معلوم ان هذه المواقع يديرها ازلام البعث المقبور والمحضور اصلا في العراق ، فنرجو منكم توضيح الامر !! كما اود ان اذكركم ايها الاحبة ، هل نحن بحاجة وللتذكير بالمثل العربي ( وجنت على اهلها براقش )!!!! ام ان الامر يتعدى اكثر من ذلك ان يكون بيننا ابو رغال ( لا سامح الله) لا عربيا في استدلاله في تهديم الكعبة بل الاستدلال على اهله من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والاجهاض عليهم ؟؟؟؟ اسئلة تحتاج الى اجوبة بعد مراجعة صادقة وبشفافية وان لا تأخذنا الامور وان تأخذنا قراراتنا العزة بالأثم..!!
واليكم وللاخوة والاساتذة القراء احد النصوص المنشورة في موقع البصرة والمنصور للبعث المقبور للسيد معن عجاج مستشار محافظ نينوى الذي ارتضى لنفسه ان يتحدث بأسم المسيحيين بدون خجل او وجل ، نضعها امامكم ونحتاج منكم توضيحا وتعليقا صادقا لفرز الصالح من الطالح قبل فوات الاوان .

رسالة مرسلة من المهندس معن عجاج لشبكة المنصور وموقع البصرة الاليكتروني
تحية إجلال وإكبار لشهيد الأمة العربية والاسلام صدام حسين ورفاقه وكل شهداء العراق
تحية لشعب العراق وجيش العراق الذي حقق نصر ٨/٨/١٩٨٨م
شبكة المنصور
اخوكم المهندس معن باسم عجاج / الناشط في مجال سهل نينوى الى شبكه البصره الوطنيه العراقيه الغراء

ايها الصرح الاعلامي الكبير المجيد...ايتها الرائعه بين اخواتكي الوطنيات الماجدات والتي عودتنا على صراحتها وحريه التعبير لمن يكتب بها ...ايتها الفاضله شبكة البصره بكل كادركي المتميز الشجاع انا لست نادما او حزين يوم ارادوا ايقافكي عن النشر ليس لان في هذا معاني كبيره وشرف لكي ان يحاربوكي العملاء والصغار لليؤكدوا وطنيتكي وانكي كبيره رغما عنهم . ولكن في الحقيقه ما افرحني اصرار كادركي على العوده والابداع فانتي ابنه قلم سيد الشهداء قائد العروبه صدام حسين رحمه الله ...قد تكون مقالاتي صادره في شبكات بعدد اصابع اليد ولكن حيث تصدر في شبكة البصره اشعر ان لها طعم خاص ولا اخفيكم لو قلت ان شعوري نحو شبكه البصره وكاني احد موسسيها لا بل احد تلامذتها التي كان لها الفضل في نشر كل مقالاتي برغم ضعف اسللوبها الادبي حتى اوصلتني بكل محبه اى مستواي هذا فكم انتي رائعه ايتها الحاظنه الادبيه الكبيره التي اخذت اسمها من بين اجمل المدن العراقيه مدينه المدن .

تحيه كبيره لكم يا كادر شبكه البصره العملاقه وتحيه لليد التي تسهم في ابداعها متحديتا كل الاساليب الوسخه والقذره التي تعمد على اطفاء سراجها النير برماد اصفر لما يحمل من حقد وانانيه وكل عام وانتم بخير لان نصركم قد تزامن مع نصر العرب في يوم الايام


واليكم بعض الروابط ايضا وكما يمكنكم الاطلاع على المزيد من خلال زيارة موقع البصرة والمنصور


http://www.almansore.com/MakalatO/MK-Me3an26-02-10.htm
http://www.almansore.com/Art.php?id=19227
http://www.almansore.com/MakalatL/MK-Me3an09A-08-09.htm
http://www.almansore.com/MakalatK/MK-Me3an11-07-09.htm


.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sirwanbabylon.phpbb9.com
 
نحتاج الى توضيح/كامل زومايا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Chaldean Of Iraq  :: بلاد ما بين النهرين: النافذة الالكترونية للباحث الاكاديمي سيروان شابي بهنان :: الرأي الحر-
انتقل الى: