Chaldean Of Iraq

بلاد ما بين النهرين موطن الآثار والسياحة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جورج صبرة للبطريرك ساكو: نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sirwan Shabi
Admin


عدد الرسائل : 881
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: جورج صبرة للبطريرك ساكو: نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة   السبت فبراير 09, 2013 11:39 am

جورج صبرة للبطريرك ساكو : نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة ومساعيكم الحميدة لكي تساهموا في أن تسود مبادئ العدل والمساواة والشراكة الكاملة، وتقبل الآخر

عنكاوا كوم ـ خاص
هنأ رئيس المجلس الوطني السوري المعارض جورج صبرة البطريرك الكلداني الجديد مار لويس روفائيل الاول ساكو وذلك ببرقية تهنئة بمناسبة انتخابه بطريركاً على الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم، جاء فيها " .. نتقدم إلى غبطتكم ، ومن خلالكم إلى سائر اتباع كنيستكم المشرقية الكلدانية، هذه الكنيسة التي تعد معلمًا حضارياً وتاريخياً هاماً من معالم هذا الوطن، بأسمى آيات التهنئة .. "
وقد تمنى صبرة للبطريرك ساكو الناجح في مهمته الروحية والإنسانية، وخصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهدها دول المنطقة على حدّ وصفه.
هذا وقد خاطب رئيس المجلس الوطني السوري البطريرك ساكو في برقية التهنئة بقوله : نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة ومساعيكم الحميدة لكي تساهموا في أن تسود مبادئ العدل والمساواة والشراكة الكاملة، وتقبل الآخر. على قاعدة " الدين لله والوطن للجميع" في العراق وسوريا ولبنان ومصر، وفي كل الدول التي يتواجد في أتباع كنيستكم .. "
نص البرقية
صاحب الغبطة مار لويس روفائيل الأول ساكو
بطريرك بابل على الكلدان
تحية طيبة وبعد

بمناسبة انتخابكم وتنصيبكم بطريركاً على كرسي بابل للكلدان ، نتقدم إلى غبطتكم ، ومن خلالكم إلى سائر اتباع كنيستكم المشرقية الكلدانية، هذه الكنيسة التي تعد معلمًا حضارياً وتاريخياً هاماً من معالم هذا الوطن، بأسمى آيات التهنئة. متمنين لكم التوفيق والنجاح فى مهمتكم الروحية والإنسانية، وخصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهدها دول المنطقة، نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة ومساعيكم الحميدة لكي تساهموا في أن تسود مبادئ العدل والمساواة والشراكة الكاملة، وتقبل الآخر. على قاعدة " الدين لله والوطن للجميع" في العراق وسوريا ولبنان ومصر، وفي كل الدول التي يتواجد في أتباع كنيستكم.
صاحب الغبطة
إننا في المجلس الوطني السوري إذ نهنئكم ومن خلالكم نهنئ الشعب العراقي بمسلميه ومسيحيه، بمناسبة انتخابكم بطريركاً على كرسي بابل لكنيسة المشرق الكلدانية، ونطلب منكم أن تذكروا في صلواتكم ، وتدعموا الشعب السوري بمختلف انتماءاته الدينية والعرقية من مسلمين ومسيحيين، وعرباً وكرداً وآشوريين سريان وتركمان، هذا الشعب الذي يواجه وعلى مدى عشرين شهراً ونيف نظاماً ظالماً لاإنسانياً يحاول قمع ثورته المطالبة بالحرية والكرامة، بالنار والحديد وبقصف المدن والقرى الآمنة. لذا نتمنى أن تذكروا الشعب السوري في صلاتكم لكي يستطيع تحقيق طموحاته بدولة مدنية ديمقراطية تعددية تكون لكل السوريين.

مرة اخرى نهنئكم ونتمنى لكم ولكنيستكم دوام التقدم والازدهار
8 شباط 2013

جورج صبرة
رئيس المجلس الوطني السوري

نقلا عن : www.ankawa.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sirwanbabylon.phpbb9.com
 
جورج صبرة للبطريرك ساكو: نحن نثق بحكمتكم، وسيرتكم العطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Chaldean Of Iraq  :: بلاد ما بين النهرين: النافذة الالكترونية للباحث الاكاديمي سيروان شابي بهنان :: كتابات اثنوغرافيا-
انتقل الى: